كتب

كيف تعمل التكنولوجيا

دليلك للحياة الحديثة

■ المؤلف: DK
■ الناشر: DK
■ السعر: 16.99 جنيه إسترليني (نحو 22 دولاراً)
■ تاريخ الإصدار: صدر فعليّاً

لأنه موضوع قريبٌ جداً من قلوبنا هنا في مجلة كيف تعمل الأشياء، يأخذنا كتاب «كيف تعمل التكنولوجيا» في جولة عبر طرق العمل الداخلية لجميع أنواع آلات الحياة العصرية، من أمور مثل مصافي النفط وخطوط الطاقة، إلى مركبات مثل الدراجات والسيارات، إلى الآلات الأحدث مثل الدرونات ومسابير الفضاء، وكذلك التقنيات التي قد تضمن بقاءنا في المستقبل.
برع الناشر DK دائماً في تقسيم الموضوعات إلى أقسام سهلة الاستيعاب عبر المخططات التوضيحية المفصلة جيداً، وينطبق الشيء نفسه على هذا الكتاب، إذ كانت طريقة العرض المميزة للناشر من بين أفضل ما رأيناه، حتى بمعاييرهم العالية.
يتضمن الكتاب أيضاً مجموعة مذهلة من المعلومات السريعة – غلافه غني بأمثلة تزودك بتلميحات لما يمكنك توقعه، لكنها في الحقيقة مجرد غيض من فيض ما تحويه صفحاته بالفعل. وكذلك، فموضوع الكتاب أيضاً دائم الشباب بطريقة ما، فهو جذاب لمعظم الفئات الديموغرافية، وهو إنجاز بارز آخر.
هناك قليل من المنازل التي لا تحتوي في ركن من أركانها على أحد كتب DK، والكتب مثل هذه هي التي يُحتفظ بها في المنازل، وهذه هي حال الكتاب الذي بين أيدينا. لا يمكننا تذكر آخر مرة استمتعنا فيها بقراءة كتاب بهذا القدر، لذا نوصيكم بالمشاركة في المرح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق