أحد صفحات التقدم العلمي للنشر
قائمة الأمنيات

أحدث أدوات العودة إلى الجامعة

ميكروفون توك برو بوصلة يو إس بي

أدوات للجامعة

السعر: 149دولارًا (نحو 108.20 جنية إسترليني)

www.jlab.com

يقدم هذا الميكروفون ذو الجودة الاحترافية بعضَ أفضل درجات دقة الصوت المتوافرة في السوق. سواء كنت طالب موسيقى يمكنه الاستفادة من أنماط التسجيل ذات الاتجاهات الأربعة أو مجرد شخص متحمس لتسجيل بودكاست، فهذه أداة رائعة. بفضل تصميم التوصيل والتشغيل المريح عبر وصلة USB  لميكروفون توك برو Talk PRO، فبوسعه إصدار صوت واضح جدًا لممارسة الألعاب، والبث المباشر، والتعليقات الصوتية وغيرها في ثوانٍ.


كوزمو كوميونيكيتور

أدوات للجامعة

السعر: 721.20جنية إسترليني (نحو 993 دولارًا)

store.planetcom.co.uk

كوزومو كوميونيكيتور هو هاتف ذكي ثنائي الشريحة، يعمل على شبكات الجيل الرابع 4G، وهو مزود بشاشتين لمسيتين، وشاشة داخلية FHD +قياس
بوصات ، وشاشة AMOLED خارجية بحجم بوصتين، أما خاصيته المميزة، وهي لوحة مفاتيح مضغوطة فتعمل بجودة سطح المكتب مع لمسة ميكانيكية سلسة. يحتوي الهاتف على كاميرا خارجية بدقة 24 ميغابكسل وبطارية قوية تبلغ طاقتها 4,220 مللي أمبير/ساعة، على الرغم من أنه بالنسبة إلى هاتف مصمم للاستخدام المستمر، فلا يستغرق سوى بضع رحلات طويلة بالقطار قبل أن تنفد البطارية تمامًا. تدعي شركة بلانت للحواسيب Planet Computers أن هذا هو ”أفضل جهاز نقال يلائم حجمه جيبك“، ومن المؤكد أن لديه ما يقدمه لطالب مجتهد أكثر من أي هاتف ذكي متوافر في الأسواق حاليًا.


إيرو 6

أدوات للجامعة

السعر: ابتداءً من 97 جنيهًا إسترلينيًا (نحو 129 دولارًا)

www.amazon.co.uk / www.eero.com

الاتصال الجيد بالإنترنت أمر ضروري للدراسة في الجامعة، ومن ثم
لضمان أن تبقى على اتصال، صنعت شركة أمازون نظام إيرو 6 الشبكي Eero 6 mesh system لزيادة سرعة وكفاءة اتصالك بالإنترنت . يعمل إيرو في الأساس كوسيلة لتوسيع نطاق إشارة الواي فاي وإزالة أي بقع عمياء في بث الواي فاي. يَعِد هذا النظام بتوسيع التغطية إلى مساحة تصل إلى 464م^2، ويدعم سرعات تصل إلى 900 ميغابت /ثانية.
يمكن لعرض النطاق الترددي أيضًا دعم السرعات العالية لأكثر من 75 جهازًا متصلًا، ويمكن التحكم في الأجهزة المتوافقة معه عبر لوحة الوصل HUB المدمجة وتطبيق أليكسا.


WF-1000XM4

أدوات للجامعة

السعر: 250 جنيهًا إسترلينيًا (نحو 349.99 دولارًا)

www.sony.co.uk / electronics.sony.com

قد تكون الجامعة مكانًا صاخبًا، خاصة عندما ترغب في المذاكرة. أحدث سماعات الرأس اللاسلكية لإلغاء الضوضاء من سوني هي الطريقة المثلى لقضاء بعض الوقت الهادئ في الأماكن العامة. وكأجهزة لبث الموسيقى، هذه السماعات حدسية بنحو مذهل. باستخدام تقنية التحكم التكيفي في الصوت المدمجة، يمكن لسماعات الرأس هذه اكتشاف نوع البيئة التي توجد فيها وضبط الصوت المحيط تلقائيًا، مثل إزالة ضوضاء الخلفية في القطار أو السماح بسماع بعض هذه الضوضاء في أثناء سيرك بحيث يمكنك البقاء على دراية بمحيطك. يمكن لهذه التقنية أيضًا أن تتذكر وتتعرف على الأماكن التي تزورها كثيرًا، مثل صالة الألعاب الرياضية أو المقهى ، ومن ثم تخصص مستوى الصوت ليناسب تلك البيئة.


كيندل أويسيس

السعر: ابتداء من 229.99 جنية إسترليني \ 269.99 دولار أمريكي)

www.amazon.co.uk / www.amazon.com

ستحتاج إلى قراءة كتب لا تعَد ولا تُحصى قبل الحصول على شهادتك الدراسية. ولكن بدلًا من ملء رفوف مكتبتك، يمكِّنك كيندل أويسيس من حفظ معظم كتبك المدرسية في مكان واحد، ويضم خيارين للتخزين بسعة أو 32 غيغابايت. زٌوِّد هذا الإصدار الأخير من كيندل بإمكانية ضبط ظل شاشته من الأبيض إلى لون عنبري دافئ. كما يوجد خيار لضبط مؤقت لإجراء تعديلات تلقائية. وكذلك فإن أويسيس محمي ضد الماء فيما يصل إلى عمق 2م من المياه العذبة مدة تصل إلى 60 دقيقة، ولكن لعمق 0.25م فقط في مياه البحر مدة دقائق. يعني هذا أنه يمكنك الاستذكار في حوض الاستحمام، أو في حوض السباحة أو على الشاط ئ من دون القلق من تلفه.


جهاز ريبيبر اللوحي

السعر: 223 جنيهًا إسترلينيًا (نحو 248 دولارًا أمريكيًا)

www.iskn.co

الحاسوب اللوحي ريبيبر Repaper هو مثاليٌ لأي
طالب يريد تحويل أعماله بالقلم الرصاص إلى صور بصيغة JPEG. مثل مترجم رقمي من قلم الرصاص إلى جهاز لوحي، يمكن لهذا الجهاز العملي اكتشاف الضغط المطبق على قطعة من الورق، ومن ثم إرسال الرسم أو التصميم أو العمل الفني إلى حاسوبك لاسلكيًا. يتمتع ريبيبر بعمر بطارية يصل إلى ساعات، ويمكنه تحويل رسوماتك إلى مجموعة من أنواع الملفات، ويمكنه أيضًا إنشاء مقاطع فيديو متقطعة Time-lapse. إذا هبط عليك الإلهام الفني في أثناء تنقلك، يمكن لهذا الجهاز أيضًا تخزين تصميماتك باستخدام ذاكرته المدمجة بسعة 4 ميغابايت أو منفذ بطاقة SD بسعة 32 غيغابايت.

تطبيقات وألعاب

الخرائط الذهنية من سيمبل مايند لايت SimpleMind Lite -Mind Mapping

– المطور: Model Maker Tools

– السعر: مجاني\ غوغل بلاي\ متجر التطبيقات

إذا كنتَ تحب عمل خرائط ذهنية للدراسة، فهذا هو التطبيق المناسب لك. يمكنه أن يرسم عددًا لا يُحصى من الخرائط السهلة الإنشاء بحجم صفحة لا نهاية لها ظاهريًا.

 

 

 


دروب بوكس بيبر Dropbox Paper

– المطور: Drop box, Paper

– السعر: مجاني\ غوغل بلاي\ متجر التطبيقات

إليك أداةً رائعة لإنشاء مساحة عمل افتراضية من أجل تبادل الأفكار والتعاون مع الزملاء وإدارة سير المشروعات الجماعية.

 


ماثواي Mathway

– المطور: Mathway, LLC

– السعر: مجاني\ غوغل بلاي\ متجر التطبيقات

من الجبر الأساسي إلى الإحصائيات المعقَّدة. يساعد تطبيق الآلة الحاسبة هذا الطلبة على حل مسائل الرياضيات الصعبة في بضع ثوانٍ.

 


ماثواي Mathway

– المطور: Kevin Hondo

– السعر: مجاني\ غوغل بلاي

اجعلْ سرد المراجع بنمط هارفارد بسيطًا باستخدام تطبيق الاقتباسات هذا. ما عليك سوى إدخال مصدرك وسيُنشئ لك مرجعًا على نمط هارفارد.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى